.

“بلوج” Blog

“بلوج” Blog


Blog

وهي خدمة متميزة في مجال التدوين وتقديم مدونات مجانية، وقد بدأت بعد حوالي سنة من بداية ووردبريس، وتقدم المنصّة أسلوبًا بسيطة أيضًا لإنشاء مدونة مجانية، إلا أنها أقل دعمًا من ووردبريس وبلوجر، مع العلم أنها تقدم العديد من الميزات، ومنها المجاني ومنها المدفوع، لكنها تفتقر لدعم تنسيق اللغة العربية، لهذا قد تكون غير مناسبة للمدونين باللغة العربية.
وتقدم كغيرها إمكانية إضافة صفحات وتصنيفات ووسوم، مع دعم التعليقات على التدوينات، وتُشبه إلى حدٍ كبير أسلوب ووردبريس في الإدارة، لكن مع افتقار دعمها للعربية من حيث المظهر، وبواجهات أقل جاذبية من إصدارات ووردبريس الحديثة.
هذه كانت مجموعة من عدّة مواقع أخرى تقدم إمكانية إنشاء مدونات مجانية، إلا أنها قد تكون الأبرز حاليًا، على أمل أن تُشكل هذه الخدمات التي تُقدم لك مجانًا دافعًا قويًا لك للبدء بمشاركة أفكارك مع العالم بأكمله، فكل هذه المواقع التي قد تُسجل بها وتبدأ التدوين باهتماماتك يتم أرشفتها بشكلٍ ممتاز مع محركات البحث، مما يعني أن أفكارك ستصل لكل من يبحث عنها بسهولة، وخاصةً تلك القادمة من مدونات بلوجر، كونها خاصة بشركة جوجل؛ المؤسسة لأشهر محرك بحث عبر الويب.
في حال استعملت أو شاهدت خدمات مفيدة أخرى تُقدم إمكانية إنشاء مدونات مجانية وبأسلوب بسيطة ومميز بالفعل، شاركنا بها ضمن التعليقات، مع أمنياتنا بتدوينٍ ممتع ومفيد للجميع.
- See more at: http://li-narta9i.blogspot.com/2015/03/blog-post_90.html#sthash.6FaklX4f.dpuf
من فضلك قم بنشر الموضوع اذا اعجبك

اترك تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مدونة لنرتقي ©2014-2015 / Privacy-Policy

تم التصميم بواسطة : بن علي علاء الدين